ONCF 970 x 250 VA

اللاعب حمد الله يثير إعجاب المغاربة بتبرعه لعائلة ريان بمنزل مجهز بالكامل

0

كاب24/ إنشاء الصروخ:

 

خطف اللاعب المغربي والهداف المحترف بالاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله، الأنظاربإقدامه على خطوة إنسانية تجاه عائلة الطفل الراحل ريان، حيث أعلن التبرع لهم بمنزل مجهز بالكامل.

و نشر حمد الله تدوينة في صفحته الرسمية، قال فيها: “السلام علیکم إنا لله وإنا إليه ورحمة الله تعالى و بركاته والصلاة والسلام على رسول الله وعلى صحبه أجمعين، لقد مررنا بخمسة أيام قاسية جدا و خطفت قلوبنا و نحن المغاربة و كل العرب و المسلمين بل حتى العالم أجمع ، ننتظر خروج روح إبننا من ذلك البئر لكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر الى عنان السماء الى جنة الفردوس الاعلى”.

و أضاف اللاعب المغربي: ” حمدنا الله و شكرناه على كل شيء، أخذ ريان و هو أحن به منا و أولى به منا، وبهذا المصاب أتقدم بأحر تعازي لعائلة ريان و أسأل الله أن يرزقهم الصبر والسلوان”.

و زاد حمد الله قائلا:”قررت بإسمي و بإسم عائلتي و بإسم كل المغاربة و المسلمين أن أساعد و أدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان ، والديه و إخوته و أهديهم منزل مجهز بالكامل”.

و ختم عبد الرزاق حمد الله تدوينته بعبارة:”نسأل الله أن يتقبل منا و يجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين هذه مساعدة من اخ الى إخوته و الله ولي التوفيق وأرجو أيضا وهذه دعوة لكل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين و مغنیین و ریاضیین و مسؤوليين و مشهورين جزاكم الله خير الجزاء و السلام عليكم ورحمة الله”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.