ONCF 970 x 250 VA

“الباطرونا” تسقط في التناقض بتوجيه مراسلة استفسار حول “جواز التلقيح” لأخنوش

0

كاب24 – جواد الأطلس:

 

سقط الاتحاد العام لمقاولات المغرب في تناقض واضح بعد توجيهه رسالة يطالب فيها بتوضيحات من رئيس الحكومة عزيز أخنوش بخصوص فرض “جواز التلقيح”.

المراسلة التي وجهتها”الباطرونا” مساء أمس السبت 23 أكتوبر لرئيس الحكومة تتناقض و مراسلتها الصادرة شهر غشت المنصرم والتي عممتها على مقاولاتها المنخرطة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، حينما طالبت بفرض جواز التلقيح لولوج المقاولات الخاصة بمختلف تراب الجهة، لتعود من جديد بحزمة من التساؤلات التي وجهتها لرئيس الحكومة، ما فتح باب الانتقاد لقرارها الارتجالي منذ ثلاثة أشهر.

وكان اتحاد مقاولات المغرب قد شدد في رسالته للفرع الجهوي بجهة طنجة تطوان شهر غشت، أن عدم امتثال العاملين لمشغليهم بخصوص هذا الإجراء يعتبر إخلالا قانونيا يعرض صاحبه لعقوبات، لكنها عادت مساء أمس لتراسل رئيس الحكومة بجهلها للجزاءات القانونية، ما وضعها محل تناقض وارتجال.

وتجدر الإشارة، أن “الباطرونا” وجهت نفس المراسلة والتساؤلات بشكل مطابق لكل من وزير الصحة خالد ايت الطالب، ووزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، ووزير الإدماج  الاقتصادي والمقاولات الصغرى والشغل والكفاءات يونس السكوري، حيال ضرورة فرض “جواز التلقيح” على المقاولات و زوارها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.