ONCF 970 x 250 VA

لاعبو المولودية الوجدية يهددون بمقاطعة مباراة الرجاء البيضاوي‎‎

0

كاب24 – طارق عباد:

طالب لاعبو نادي المولودية الوجدية  لكرة القدم، أمس الإثنين ، بجزء من مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة النادي، قبل مباراة الرجاء البيضاوي برسم الجولة السادسة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية ، التي ستجمع “الفريقين  على أرضية المركب الشرفي بوجدة  .

وعلمت “كاب24 ” من مصادر مطلعة أن لاعبي الفريق “الأخضر” طالبوا المكتب المسير بضرورة صرف مستحقاتهم المالية في أقرب وقت ممكن، بعد أن وعدهم بذلك في اجتماع سابق، غير أن العملية لم تتم إلى حد الآن مؤكدين أنهم سيواصلون الإضراب إلى غاية تحقيق مطلبهم.

ووفق المصادر نفسها، فإن لاعبي مولودية وجدة جددوا، أمس، مطلبهم المتمثل في التعجيل بصرف جزء من مستحقاتهم المالية، وفق وعد رئيس الفريق محمد هوار الذي لم يلتزم به لحد الآن.

وأضافت  المصادر” ذاتها ، أن  لاعبي مولودية وجدة هددوا بعدم  خوض المباراة القادمة  أمام نادي الرجاء البيضاوي برسم الجولة السادسة من منافسات البطولة الوطنية.

في الوقت الذي طالب فيه المدرب  نبيل نغيز  اللاعبين بالتركيز على المواجهة القادمة أمام الرجاء البيضاوي ، مشيرا إلى أن يحاول الإتصال برئيس النادي محمد هوار من أجل وضع حل لكل المشاكل العالقة.

وتعاني ميزانية المولودية الوجدية  أزمة مالية خانقة خلال الموسم الكروي الحالي،  بسبب مجموعة من القرارات الخاطئة والعشوائية في تدبير المرحلة.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من الجماهير المحبة والعاشقة لنادي مولودية وجدة طالبت في أكثر من مناسبة من محمد هوار، بالتنحي عن رئاسة الفريق بسبب القرارات الانفرادية التي يتخذها، إضافة إلى إقحامه للعديد من الأسماء في مكتبه المسير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.