ONCF 970 x 250 VA

مصطفى الثانوي رئيسا للمجلس الجماعي لسطات 

0

صطفى الثانوي رئيسا للمجلس الجماعي لسطات

 

جرت، اليوم الثلاثاء، بمقر بلدية سطات، و بحضور باشا المدينة، عملية انتخاب الاستقلالي المصطفى الثانوي رئيسا للمجلس الجماعي لسطات، بعدما تم التصويت عليه بالاغلبية المطلقة.

كما تمت عملية انتخاب أعضاء المكتب المسير للجماعة، والتي ابتدأت بالتصويت على لائحة النواب، التي ضمت تواليا لحسن الطالبي كنائب أول للرئيس(حزب التجمع الوطني للاحرار)، رحال فاروق كنائب ثاني(حزب التقدم والاشتراكية)، بوشعيب الأممي نائبا ثالثا(حزب الاتحاد الدستوري)، رشيد الشماشي نائبا رابعا(حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية)، يوسف منبر نائبا خامسا(حزب الحرية والعدالة الاجتماعية)، عبد المجيد عطوف نائبا سادسا (حزب الاتحاد الاشتراكي )، مينة الربيعي نائبة سابعة عن حزب الاتحاد الدستوري. وهي اللائحة التي تم التصويت عليها بالأغلبية المطلقة.

كما تم التصويت على فاطمة قرناني ككاتبة للمجلس( حزب التجمع الوطني للأحرار)، ونائبتها حبيبة بوعزة ( حزب الحرية والعدالة الاجتماعية).

وتجدر للإشارة إلى أن مقر بلدية سطات عرف طوقا امنيا للعمل على تأمين سير عملية انتخاب رئيس المجلس الجماعي والمكتب المسير ، وكذا الحيلولة دون وقوع اصطدامات بين مناصري المرشحين، وتاخرت العملية الانتخابية بعد ان طالب بعض الاعضاء بعلنية الجلسة واسماح للصحافة بالحضور لتغطية ما يجري، وهو الأمر الذي لم يحصل،.

ومن جهة ثانية، أكد مصطفى القاسمي برلماني حزب الإستقلال بسطات، وعضو المجلس البلدي انه سيقدم استقالته من عضوية الجماعة للسماح لمحمد بولكروح ليحل محله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.