ONCF 970 x 250 VA

سعيد لكحل يظفر برئاسة المجلس البلدي لمدينة بن أحمد بإقليم سطات

0

كاب24 – كمال مراد:

جرت، يوم امس الاثنين، بمقر بلدية ابن أحمد ، بحضور باشا المدينة، و في جلسة سرية، عملية انتخاب سعيد لكحل عن حزب الأصالة والمعاصرة رئيسا للمجلس الجماعي لابن احمد التابعة لإقليم سطات، بعدما حصل على 19 مقابل 9 اصوات في ما امتنع عضو واحد على التصويت و بذالك قد يكون حصل على الأغلبية المطلقة .

كما تمت عملية انتخاب أعضاء المكتب المسير للجماعة، والتي ابتدأت بالتصويت على لائحة النواب، التي ضمت تواليا هشام طالبي كنائب أول للرئيس(حزب الاتحاد الاشتراكي)، كياس احمد كنائب ثان(حزب الأصالة والمعاصرة)، محمد الخنجر بن رحال نائبا ثالثا(حزب الاتحاد الدستوري)، لعناني محمد نائبا رابعا(حزب الاتحاد الاشتراكي)، منير الحمراوي نائبا خامسا(حزب الاتحاد الاشتراكي)، خديجة بوشقور نائبة سادسة(حزب الاصالة والمعاصرة). وهي اللائحة التي تم التصويت عليها بالأغلبية .

كما تم التصويت على حسن الحفيان ككاتب للمجلس( حزب الاصالة والمعاصرة )، ونائبه امين كرام ( حزب الأصالة والمعاصرة).

وجدير بالإشارة، إلى أن حزب الاصالة والمعاصرة ظفر خلال انتخابات 8 شتنبر 2021 ب10 مقاعد من أصل 30, وفاز حزب الاتحاد الاشتراكي ب7 مقاعد، وحاز حزب التجمع الوطني للأحرار 5 مقاعد، في الوقت الذي حصلت فيه أحزاب الاتحاد الدستوري وفدرالية اليسار والعدالة والتنمية وحزب الاستقلال، مقعدين لكل حزب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.