ONCF 970 x 250 VA

المغرب التطواني ينتصر بميدانه على فريق شباب المحمدية‎

0

برسم الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم. جرى لقاء بين فريق المغرب التطواني وفريق شباب المحمدية بملعب سانية الرمل بتطوان والذي إنتهى بتفوق فريق المغرب التطواني بثلاثة أهداف لصفر.

الشوط الأول من اللقاء عرف ندية من الفريقين ومحاولات بغية إقتناص هدف السبق لكن تسرع اللاعبين وعدم التركيز كانت هي السمة الطاغية على جل المحاولات. حتى الدقيقة 30 من الشوط الاول حيث تمكن اللاعب محمد كمال من تسجيل هدف السبق لفريق المغرب التطواني والذي سنحت له فرصة أخرى قبل نهاية الشوط الأول لكنها لم تستغل من طرف اللاعب محمد دادس لينتهي الشوط الأول بتقدم المحليين.
الشوط الثاني بادر فيه فريق المغرب التطواني لتعزيز تقدمه وبالفعل تمكن اللاعب حمزة درعي وعلى إثر هجمة عكسية من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 57.
فريق شباب المحمدية لم يقف مكتوف الأيدي بل بادر هو الآخر بهجمات صوب مرمى الحارس يحي الفيلالي لكن صلابة الدفاع وتسرع المهاجمين حال دون ذلك.
وفي الوقت بدل الضائع وعلى إثر هجمة خاطفة تمكن فريق المغرب التطواني من تسجيل الهدف الثالث معززا به 3 نقاط مستحقة
فريق المغرب التطواني لم يذق طعم للإنتصار منذ 7 أشهر مضت بالضبط منذ مقابلته العام الماضي أمام فريق المولودية الوجدية الذي ودع قسم الكبار.
نتيجة الفوز على فريق شباب المحمدية ستعطي بلا شك دفعة قوية لكتيبة عزيز العامري الذي تعول عليه جماهير الروخي بلانكو لإنقاذ الفريق من سلسلة النتائج السلبية التي مر منها منذ سنوات.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.