ONCF 970 x 250 VA

المغرب التطواني ينهزم بعقر داره أمام فريق حسنية أكادير‎

0
برسم الجول السادسة من البطولة الإحترافية لكرة القدم، جرى لقاء بين فريق المغرب التطواني وضيفه حسنية أكادير بملعب سانية الرمل بتطوان والذي انتهى بفوز الحسنية بهدفين لصفر.
الشوط الأول عرف فرصا قليلة للتسجيل واقتصر اللعب على وسط الميدان مع سيطرة خفيفة للضيوف الذين ضيعوا فرصتين سانحتين للتسجيل فيها ضيع الاتلتيكو فرصة في الدقيقة 26 عن طريق ضربة بواسطة اللاعب زيد كروش لكن في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول يتمكن فريق حسنية أكادير من تسجيل هدف السبق بواسطة قذفة قوية للاعب محمد بخاش لينتهي الشوط الأول بتفوق الزوار بهدف دون رد.
بداية الشوط الثاني تحركت عناصر فريق المغرب التطواني بغية تحقيق التعادل.. وبعد محاولات عديدة  وفي الدقيقة 85 أعلن الحكم عن ضربة جزاء لفائدة المغرب التطواني لكن اللاعب زيد كروش تهدرها ببشاعة.فريق حسنية أكادير وبعد هجوم خاطف تمكن من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 92 بواسطة اللعب فهد بندحمان. ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الفريق السوسي بعقر دار الحمامة البيضاء.
الخسارة الثالثة للفريق والاولى منذ تولي المدرب عزيز العامري لمنصب مدرب الفريق ليقع الفريق في الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 3 نقط .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.