ONCF 970 x 250 VA

خريبكة : خوفا من عودة ملف فردوس ساكنة تجزئة الزيتون تخاطب السيد العامل

0

كاب 24-الكارح ابو سالم

قررت ساكنة تجزئة “الزيتون 04 شطر فيلات” بخريبكة، اللجوء الى عامل الاقليم من أجل “رفع الضرر” ، وذلك بعد طرق أبواب كافة المصالح المعنية ، قصد المطالبة بايجاد حلول منصفة .

وجاء في شكاية من قبل ساكنة التجزئة المذكورة موضوعة بمكتب عامل اقليم خريبكة :”” نطلب منكم تسجيل تعرضنا في مواجهة المكتب المتعرض له المذكور أعلاه وذلك بعدم تمكينه من الحصول على الترخيص الخاص بتجهيز تجزئة شطر بشرى الزيتون”.

وبخصوص أسباب التعرض، ورد في الشكاية أن الجهة المتعرض لها فاجأت الساكنة من خلال اللوحة الإشهارية الخاصة بالتجزئة على أنها ستعمل على تقليص مساحة الطريق رقم 495 الفاصلة بين تجزئة الزيتون 04 و التي هي محل سكنى الجهة المشتكية والجهة المقابلة مكان التجزئة التي يبلغ عرضها في تصميم التهيئة 30 متر”.

وطالبت ساكنة التجزئة من عامل الإقليم ومن خلاله وزارة الداخلية حماية حقوق الساكنة ملتمسة قبول التعرض وتقييده لدى جميع المصالح لعدم تسليم الجهة المتعرض لها كل ما يتعلق بتجهيز التجزئة إلا في حالة احترامها لتصميم التهيئة وإبقاء الطريق رقم 495 على ما هي عليه مطابقة لما هو موجود بهذا التصميم.

كما شددت الساكنة على وقف كل الاشغال وإعادة السكة التعميرية الى وضعها الطبيعي سجلت الأخيرة ـ اي الساكنة ـ ان الاشغال مستمرة علما ان مناداتها بالإنصاف لا زالت مستمرة وتخوفها من عودة شبح مشاكل تجزئة الفردوس حاضر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.