ONCF 970 x 250 VA

مصرع مشجع “عسكري” بعد سقوطه من أعلى المدرجات

0

شهدت مباراة كرة القدم التي جمعت بين الجيش الملكي والنادي المكناسي حادثة مأساوية، حيث توفي مشجع لفريق الجيش الملكي بعد سقوطه من المدرجات العلوية للملعب البلدي في القنيطرة، مساء أمس الأربعاء.

وفي التفاصيل، تعرض المشجع ياسر الهلالي، البالغ من العمر 22 عامًا، لإصابات بليغة في الرأس بعد السقوط المروع، وتم نقله على الفور إلى مستشفى الإدريسي بالمدينة، الا أنه ورغم محاولات الطاقم الطبي لإنقاذه، ظل الهالك تحت العناية المركزة طوال الليل في حالة حرجة، لكن إصاباته البليغة لم تمهله طويلاً، حيث فارق الحياة صباح الخميس متأثراً بجروحه.

وقع الحادث خلال لقاء مؤجل من الجولة الثانية للبطولة الاحترافية، حيث شهدت المباراة تفوقًا كاسحًا للجيش الملكي الذي انتصر بأربعة أهداف نظيفة على النادي المكناسي.

ومع هذا الفوز، ارتفع رصيد الفريق العسكري إلى 6 نقاط ليحتل صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد النادي المكناسي عند نقطة واحدة في المركز الـ14.

لكن على الرغم من الانتصار الرياضي، خيّم الحزن على مشجعي الجيش الملكي بسبب الحادث الأليم الذي أودى بحياة أحد أفراد جمهورهم، محولاً فرحة الفوز إلى لحظة حداد على الشاب الذي فقد حياته وسط أجواء المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.