ONCF 970 x 250 VA

العيون.. إيقاف شخص للاشتباه في تورطه الاتجارة في مخدر الشيرا وحيازة السلاح الابيض بالمرسى 

0
كاب 24  – حسن بوفوس
في اطار الحملات الامنية الناجحة لعناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون بقيادة رئيسها العميد انس ايت حمود للقضاء منبع الجريمة و محاربة الاتجار في شتى انواع الجريمة ،أوقفت  عناصر الفرقة، ليلة أمس الإثنين 23 شتنبر، مشتبها فيه من ذوي السوابق القضائية في ميدان الاتجار في المخدرات، يبلغ من العمر 26 سنة، وذلك من أجل قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا وحيازة أسلحة بيضاء.
حيث تمكنت عناصر الفرقة بقيادة رئيسها  إيقاف المشتبه فيه على مستوى حي الوحدة بمدينة المرسى متلبسا بحيازة كمية مجزأة من مخدر الشيرا موجهة للترويج، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه عن حجز أربعة صفائح من مخدر الشيرا بلغ وزنها 450 غراما، علاوة على ثلاثة سكاكين كبيرة الحجم، إثنين منها على شكل سيف، بالإضافة إلى سكين صغير الحجم خاص بتقطيع المخدر.
وقد تم إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا توقيف كل من له علاقة بهذه القضية.
جدير بالدكر ان ساكنة المرسى أستشعرت تحسنا كبيرا من حيث الأمن في الشهر الاخير بسبب التنسيق الجيد بين السلطات المحلية والامنية، أسفر عن عدة توقيفات إعتقالات وتضييق الخناق على مختلف الظواهر.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.