ONCF 970 x 250 VA

وجدة.. الكوكايين تقود أربعة أشخاص للاعتقال بينهم سيدتين

0

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الجمعة، من توقيف أربعة أشخاص من بينهم سيدتان، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي بمدينة وجدة، لكونه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدينتي السعيدية ووجدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والتزوير واستعماله وعدم الامتثال.

كما أسفرت الأبحاث الاولية عن توقيف  ثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل يستغلونه عن حجز 178 غرام من مخدر الكوكايين وكمية من الأقراص المهلوسة ومخدر “المعجون”، فضلا عن ميزانين إلكترونيين ومجموعة من قنينات المشروبات الكحولية, بالإضافة إلى  ثماني لوحات ترقيم يشتبه في كونها مزورة، وثلاث سيارات ودراجة نارية يشتبه في استغلالها في هذا النشاط الإجرامي، علاوة على مبلغ مالي من متحصلات هذه الأفعال الإجرامية.

هذا وقد تم  إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي, وذلك في إطار الجهود المبذولة لمحاربة المخدرات وامتداداتها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.