ONCF 970 x 250 VA

أزمة مواعيد الفيزا.. bls تتعهد بإجراءات جديدة

0

 أعلنت الشركة BLS International، المختصة في تقديم الخدمات القنصلية ومعالجة التأشيرات، عن اتخاذ إجراءات وتدابير جديدة لحل إشكاليات مواعيد التأشيرات, التي بات المواطنون الراغبون في السفر يشتكون من صعوبتها.

وقالت الشركة في بيان نقلته وكالة الأنباء الفرنسية، إنها اتخذت تدابير شاملة لمعالجة التحديات المستمرة في عملية حجز موعد التأشيرة للمواطنين المغاربة الذين يتقدمون بطلب للحصول على تأشيرات إسبانية, مقرة في ذات الوقت بالصعوبات التي التي يواجهها المواطنون المغاربة لحجز موعد للحصول على تأشيرة إسبانية.

وأكدت الشركة توجهها لتعزيز عملية حجز التأشيرات للمواطنين المغاربة من خلال نشر جداول المواعيد مسبقًا على موقعها الإلكتروني (https://blsspainmorocco.com/)، مما يُمكِّن المتقدمين من الحجز بشكل مباشر وتجنب الوسطاء، إضافة إلى تعزيز الأمان من خلال التشفير والمصادقة متعددة العوامل والمراقبة في الوقت الفعلي.

ولفتت الشركة، إلى أنه “يتم تبسيط عملية الحجز لسهولة الاستخدام، وجميع المواعيد مجانية، حيث يتم تحديث الفترات الزمنية أسبوعيًا بناءً على تعليمات العميل.

يذكر أن تقارير إعلامية سبق وتحدثت عن  احتكار شبكات السماسرة للمواعيد وإعادة بيعها بأسعار مبالغ فيها حيث تسببت في إحداث ضائقة كبيرة بين المتقدمين، وخاصة أولئك الذين يسعون إلى جمع شمل الأسرة أو الحصول على فرص تعليمية في إسبانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.