ONCF 970 x 250 VA

هل فعلا توفيت المنجمة اللبنانية ليلى عبد اللطيف؟!

0

في خضم موجة من الشائعات التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، تجدد الحديث عن المنجمة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، بعد تداول أنباء حول وفاتها.

وقد أثار هذا الخبر المزعوم موجة من التفاعل والقلق بين محبيها ومتابعيها، الا أنه سرعان ما جاء رد عبد اللطيف على هذه الشائعات ليضع الأمور في نصابها الصحيح.

ففط تصريح رسمي، أكدت ليلى عبد اللطيف أنها بخير تماماً وأن كل ما تم تداوله حول وفاتها ليس سوى شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقالت عبد اللطيف في حديث صحفي: “أنا بخير، وكل ما نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي خاطئ، اذ يتم ترويج مثل هذه الشائعات بشكل متكرر، لكنني بصحة جيدة.”

تتزامن الشائعات حول وفاة عبد اللطيف مع سلسلة من التوقعات التي قدمتها خلال هذا العام، والتي أثارت جدلاً واسعاً.

فمن بين التوقعات التي أصدرتها عبد اللطيف، كان هناك توقع بانفصال الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي، وتوقع آخر لحادث تحطم الطائرة الذي أودى بحياة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وجميع ركاب الطائرة في مايو الماضي. هذه التوقعات أدت إلى تعزيز اهتمام وسائل الإعلام وجمهور المتابعين بالمنجمة.

كما توقعت عبد اللطيف في بداية عام 2023 عودة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إلى دائرة الضوء بسبب حدث مؤسف. وقد تحقق ذلك عندما تعرض ترامب لمحاولة اغتيال خلال حملته الانتخابية في يوليوز الماضي، مما زاد من اهتمام الناس بتوقعاتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.