ONCF 970 x 250 VA

إسبانيول يضخ دماء جديدة في هجومه بتعاقده مع وليد شديرة

0

أعلن نادي إسبانيول الإسباني عن تعاقده مع المهاجم الدولي المغربي وليد شديرة على سبيل الإعارة من نابولي الإيطالي لموسم واحد، في خطوة تهدف إلى تعزيز الخط الأمامي للفريق الكتالوني. وجاءت هذه الصفقة بعد اجتياز شديرة الفحوصات الطبية بنجاح في أحد مستشفيات برشلونة، ومن المنتظر أن يبدأ تدريباته مع إسبانيول في الأيام القليلة المقبلة.

شديرة، البالغ من العمر 26 عامًا، انضم إلى نابولي في بداية موسم 2023-2024، ثم تم إعارته إلى فروسينوني الإيطالي، حيث تألق وسجل 8 أهداف في 39 مباراة بالدوري والكأس. هذه التجربة الثرية جعلته إضافة قيمة لهجوم إسبانيول، الذي يعاني من نقص في النجاعة الهجومية منذ بداية الموسم الحالي.

تأتي هذه الصفقة في وقت حاسم للفريق، الذي عانى من بداية متعثرة في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم، حيث خسر مباراتيه الافتتاحيتين بنفس النتيجة (1-0) أمام بلد الوليد وريال سوسييداد. هذه النتائج وضعت إسبانيول في المركز 19، مما يعكس الحاجة الملحة لتعزيز الفريق وتعديل مساره.

شديرة هو التعاقد السابع لإسبانيول خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد إضافة الظهيرين ألفارو تيخيرو وكارلوس روميرو، ولاعب الوسط التشيكي أليكس كرال، والمدافع الألباني ماراش كومبولا، بالإضافة إلى ثنائي الهجوم الفرنسي إيرفين كاردونا والأرجنتيني أليخو فيليز. يهدف النادي من خلال هذه التعاقدات إلى إعادة بناء الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات.

بإضافة وليد شديرة إلى صفوفه، يأمل إسبانيول في تحسين أداءه الهجومي وتحقيق النتائج المرجوة في الدوري الإسباني، حيث يتطلع الفريق إلى النهوض من مراكز القاع ومواصلة المنافسة بجدية في باقي الموسم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.