ONCF 970 x 250 VA

تأجيل الجمع العام لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم وهذا هو السبب

0

علق المكتب المسير لنادي اتحاد طنجة، موعد انعقاد الجمع العام للموسمين الكرويين 2022-2023 و2023-2024 ، وذلك بسبب خلاف مع الشركة الرياضية للنادي.

وأوضح المكتب في بلاغ انه تبعا لقرار المكتب المسير لنادي الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة القدم القاضي بعقد الجمعين العامين للموسمين الرياضيين 2022-2023 و 2023-2024، تم اتخاذ كافة الترتيبات التنظيمية لإنجاح هاته المحطة التنظيمية، التي كان الأمل معقودا عليها لوضع أسس انطلاقة جديدة لفارس البوغاز.

وأضاف المصدر ذاته، أنه وبعد إعداد التقريرين الأدبي والمالي، وطبقا للقوانين الجاري بها العمل، تم التواصل مع الممثل القانوني لشركة اتحاد طنجة بهدف ايجاد صيغة متوافق عليها بشأن بيانات التقرير المالي، على اعتبار أن الجمعية الرياضية هي من تولت نيابة عن الشركة التسيير المالي للفريق، وتغطية كل مصاريفه والتزاماته طيلة الموسمين المذكورين، غير أنه في الوقت الذي كان المكتب المسير يأمل من الممثل القانوني للشركة استحضار مصلحة النادي، وبسط البيانات المالية على أنظار الجمع العام لمناقشتها والتداول بشأنها بكل شفافية واتخاذ ما يراه مناسبا، رفض مسؤولي الشركة التواصل مع المكتب المسير، على الرغم من توصلهم بكتابين صادرين عن الجمعية الرياضية لنادي اتحاد طنجة بتاريخ 24 و 29 يوليوز المنصرم.

وأكد ذات المكتب على أن المصادقة على التقرير المالي الغير المعتمد من طرف الشركة يعتبر من الناحية القانونية غير ذي جدوى، ولا يعتد به من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية الاحترافية.

و أشار الى أن هذه الوضعية تحتم على المكتب اتخاذ القرار بتعليق موعد انعقاد الجمع العام للموسمين المذكورين إلى حين إيجاد مخرج مع مسؤولي الشركة الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.