ONCF 970 x 250 VA

لنيل الميدالية البرونزية.. المنتخب الأولمبي المغربي يواجه نظيره المصري

0

تتجه الأنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو مباراة تحديد المركز الثالث لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، حيث سيواجه المنتخب المغربي المقصي من طرف نظيره الاسباني نظيره المصري في صراع للحصول على الميدالية البرونزية.

يعد لقاء الفريقين يوم الخميس على ملعب لا بوجوار بمدينة نانت.، فرصة للاعبي المنتخب المغربي المقصي من طرف نظيره الاسباني بعد نتيجة هدفين مقابل هدف واحد، لإثبات قدرتهم على العودة إلى الساحة، وتحقيق انتصار يرفع من معنوياتهم ويعزز من روح الفريق، حيث  يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة.

من جهته، يمتلك المنتخب المصري المقصي من طرف المنتخب الفرنسي،  طموحات كبيرة في الحصول على الميدالية، حيث من المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومليئة بالتحديات، اذ يسعى كلا الفريقين لإثبات جدارته ورفع علمه الوطني عالياً.

 تبقى الأمال معقودة على المنتخب المغربي لتحقيق الفوز في مواجهة مصر واستعادة الثقة بعد الهزيمة أمام اسبانيا،  حيث إن الميدالية البرونزية تمثل إنجازًا مهمًا في مسيرة الفريق.

للتذكير، فإن فرنسا لحقت بإسبانيا الى المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، حيث سيجمعهما نهائي المسابقة يوم الجمعة بملعب حديقة الأمراء في باريس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.