بعد الاضطراب العالمي..الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الخاصين ب”لارام” يعودان للاشتغال

0

أفادت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الجمعة، أن الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الخاصين بالشركة عادا للاشتغال بشكل عادي بعد الاضطراب العالمي، حيث تم استعادة جميع الخدمات.  وذلك وفق تدوينة للشركة على موقع “إكس”.

وقال مصدر مسؤول بالشركة, إن حلات الشركة لم تتأثر بشكل كبير بالعطل المعلوماتي العالمي، لأنها لا تتوفر على أنظمة “ميكروسوفت”.

من جانبه أكد مسؤول من المكتب الوطني للمطارات، أن مطارات المغرب لم تتأثر بهذا العطل حتى الآن، لكن قد تظهر تداعياته لاحقاً, مضيفا أن هذا العطل يؤثر فقط على شركات الطيران التي تعتمد على “مايكروسوفت”، بينما الخطوط الجوية المغربية لا تستخدم هذا النظام.

وأضاف أن المطارات المغربية لديها إجراءات بديلة، وأن هناك شركة طيران واحدة فقط قد تتأثر بهذا العطل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.