ONCF 970 x 250 VA

القضاء يقول كلمته في حق “راضية” قاتلة زوجها وابنها بمرتيل

0

قضت  غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بتطوان، فجر اليوم الأربعاء،  بالمؤبد في حق  المسماة “راضية”, التي قتلت زوجها وابنها ودفنتهما في مرآب منزلهم بحي الواد المالح بمرتيل.

وجاء قرار المحكمة بعدما استمعت هيئة المحكمة إلى الكلمة الأخيرة للمتهمة، وكذا لدفاعها، ثم حجزت ملف القضية إلى آخر جلسة للنطق فجر اليوم الأربعاء بالحكم في حق المتهمة .

وتعود تفاصيل الواقعة التي هزت الرأي العام بمدينة مرتيل، بعدما تم العثور على بقايا رفاة شخص داخل مرآب منزل، حيث  أعلنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة تطوان في بلاغ لها ، أنها أوقفت سيدة وشقيقها، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب جريمة قتل عمد في حق الزوج وإخفاء معالم الجريمة التي تعود إلى سنة 2012.

وأوضح البلاغ أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، يشتبه تورط “راضية” الموقوفة في قتل زوجها سنة 2012، بمشاركة شقيقها، وذلك قبل أن تعمد لدفنه داخل مرآب المنزل وتتقدم ببحث لفائدة العائلة بدعوى أن الضحية اختفى في ظروف مجهولة، في محاولة لتضليل مسارات البحث وطمس معالم الجريمة.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات الأولية عن توقيف الزوجة باعتبارها المشتبه فيها الرئيسية، فضلا عن تحديد مكان تواجد بقايا جثة الهالك واستخراجها من مرآب منزلها الكائن بمدينة مرتي، وكانت المفاجأة انها قتلت ايضا انبها وقامت بدفنه خوفا من كشف سرها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.