baner BF TR

هذه حقيقة اعتداء جزائري على مواطن مغربي بطنجة

0

أكدت ولاية أمن طنجة، أن التعليقات المتداولة بخصوص تعرض مواطن مغربي بمدينة طنجة لاعتداء جسدي من قبل مواطن أجنبي يقيم بجواره، تقاعس مصالح الأمن الوطني عن توقيف المشتبه فيه رغم تقدم الضحية بشكاية في الموضوع هي أخبار زائفة ومغلوطة.

و أوضحت مصالح الأمن الوطني في بيان حقيقة، تنويرا للرأي العام، أن التدوينات المنشورة حول هذه القضية تتضمن أخبارا زائفة، وتحريفا للحقائق، مشيرة إلى أن البحث المنجز من طرف ولاية أمن طنجة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مكن من توقيف المشتبه فيه وتقديمه أمام العدالة بعد إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية.

وأضاف البيان أن تفاصيل الواقعة تعود إلى  توصل مصالح الدائرة الثانية للشرطة بولاية أمن طنجة، بتاريخ 12 مارس الجاري، بتعليمات صادرة عن النيابة العامة المختصة، تقضي بالبحث في شكاية تقدم بها موطن مغربي، تتعلق بتعرضه لاعتداء جسدي من جاره، وهو مواطن فرنسي من أصول جزائرية، وهي القضية التي انتهت بتوقيف المشتبه فيه وتقديمه أمام العدالة بتاريخ 15 مارس 2024، بعد تمديد فترة الحراسة النظرية، وذلك رفقة سيدة فرنسية من أصول جزائرية.

ونفى المصدر ذاته صحة التدوينات التي تم نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن هذه القضية هي الآن موضوع إجراءات قضائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.