ONCF 970 x 250 VA

هزيمة المغرب التطواني أمام الماص تُعجل برحيل المدرب محمد الإسماعيلي العلوي‎

0

كاب24 – مراد الأندلسي

بعد إعلان صافرة الحكم عن نهاية المباراة بين المغرب التطواني وضيفه المغرب الفاسي  إجتمعت اللجنة المؤقتة تسيير الفريق لتقرر فسخ تعاقدها مع السيد  محمد العلوي الإسماعيلي بصفته مدربا للفريق وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية والمخيبة لآمال الجماهير العريضة للأتلاتيكو تطوان.

هذا وقد كلفت اللجنة المؤقتة مساعد المدرب هشام مصباح لتعويض المدرب المقال إلى حين الإتفاق مع مدرب جديد يقود سفينة الحمامة البيضاء فيما تبقى من البطولة.

قرار حاسم مثل هذا جاء بعد نداءات متكررة من الجماهير التطوانية بإقالة المدرب الذي اخفق في الإنتصار في 8 مباريات متتالية وأظهر عجزا في النهج التكتيكي الذي إعتبره البعض غير صالح نهائيا لفريق المغرب التطواني والتي تطمح جماهيره العريضة للرجوع لسكة الإنتصارات والبطولات التي تحققت في زمن ليس ببعيد وعلى يد الرئيس السابق الحاج محمد ابرون.

هذا وحسب تصريح لمسؤول باللجنة التقنية للمغرب التطواني فإن اللجنة ستعقد اجتماعا مع المدرب المقال للخروج بحل توافقي حول مسألة العقد المبرم مع الفريق.

وبخصوص الاعبين الغير مؤهلين كفرح وياجور والحافيضي فإن اللجنة المؤقتة كانت تمني النفس بتأهيل الاعبين في هذا  الميركاتو الشتوي خاصة وان فريق المغرب التطواني لم يتعدى سقف الرواتب المحدد في 16 مليون و500 الف درهم. وهو المشكل الذي قالت العصبة انه السبب في عدم تأهيل اللاعبين.

مما اضطر المكتب المسير لفريق المغرب التطواني إلى انتظار قرار كتابي من العصبة بالسماح بتأهيل اللاعبين وهو الأمر الذي طال انتضاره حسب قوله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.