ONCF 970 x 250 VA

اعتبروا أن مستواه الحقيقي ظهر أمام الأفارقة..المغاربة يصبون جام غضبهم على الركراكي بعد خروج الأسود من ” الكان”

0

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة شرسة على الناخب الوطني وليد الركراكي, بعد الهزيمة القاسية التي مني بها المنتخب الوطني أمس الثلاثاء, أمام منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء, ضمن منافسات كأس إفريقيا للأمم.

وعبر الناشطون عن غضبهم الكبير, اتجاه الركراكي, الذين اعتبروا أنه أخفق في اختياراته على مستوى اللاعبين, وأن المنتخب أبان عن إمكانياته المحدودة رغم أنه يصنف الرابع عالميا على مستوى مونديال قطر.

وقال أحد الناشطين عبر تصريح غاضب, إن مستوى إفريقيا أكبر بكثير مما كنا نتوقع, مضيفا أن اختيارات المدرب لم تكن في المستوى, حيث ترك أحسن جناح في آشيا وقدم لاعبين مصابين لم يكن في مستوى الحدث القاري.

ناشطون آخرون اعتبر أن منطق المحاباة لازال قائما للأسف في المغرب, وهو ما كان عاملا للإقصاء المبكر للمنتخب المغربي, حيث قال أحدهم” باقي عندنا باك صاحبي حتى في لائحة المنتخب المغربي”, فيما قال آخر إن المسؤولية يتحملها المدرب بالدرجة الاولى كما يتحملها الجماهير أيضا لأنهم أعطو ثقة زائدة  للمنتخب والمدرب معا.

يذكر أن المنتخب المغربي قد ودع أمس الثلاثاء, منافسات كأس إفريقيا للأمم “الكان”, بعد هزيمته أمام منتخب جنوب إفريقيا في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب لورون بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية, لينتهي مشوار الأسود في وقت مبكر من عمر المنافسة القارية ويخيب آمال الملايين من المغاربة الذين كانوا يمنون النفس بالحصول على نتائج أفضل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.