ONCF 970 x 250 VA

هذه التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام زامبيا

0

كشفت الجامعة المغربية لكرة القدم،  عن التشكيله الأساسية لمواجهة منتخب زامبيا، في مباراة تندرج لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا.

وقرر الركراكي “الغائب عن المباراة بقرار من الكاف” الاعتماد في مباراة اليوم على كل من ياسين بونو، نايف أكرد، أشرف حكيمي، حكيم زياش، عز الدين اوناحي، بوفال سفيان،  سفيان امرابط، عطية الله، أيوب الكعبي،  الصيباري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم توقيف الناخب الوطني وليد الركراكي 4 مباريات منها 2 موقوفة التنفيذ على خلفية الأحداث  التي أعقبت مباراة  المنتخب الوطني  المغربي والكونغو  الديمقراطية في  الجولة الثانية من دور المجموعات من نهائيات كأس  أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج.

من جهتها اعتبرت الجامعة المغربية لكرة القدم هذا القرار بالمجحف، حيث قررت استئناف القرار الذي تراه مجانيا للصواب خاصة وان الواقعة أظهرت وفق البلاغ ان الركراكي لم يصدر منه أي تصرف يخل بالروح الرياضية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد فتح تحقيقا في الأحداث التي عرفتها نهاية مواجهة المنتخبين المغربي ونظيره الكونغولي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا المنظمة بالكوت ديفوار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.