ONCF 970 x 250 VA

“الكاف” يفتح تحقيقا بخصوص أحداث مباراة الأسود والكونغو

0

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن فتح تحقيق بخصوص الأحداث التي تلت مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الكونغولي الديمقراطي، التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وقال “كاف” في بلاغ له، “فتحت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، تحقيقا ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والاتحاد الكونغولي لكرة القدم، عقب أحداث ما بعد مباراة كأس أمم أفريقيا، كوت ديفوار 2023، بين المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية”.

وأضاف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في البلاغ ذاته، “لن تدلي “كاف” بأي تعليق آخر حول هذه المسألة حتى يكتمل التحقيق”، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات، حيث من المنتظر أن تكون هناك توقيفات من الجانبين، جراء الأحداث اللارياضية التي شهدها اللقاء بعد نهايته.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أدانت كل التصرفات غير الرياضية التي تلت مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الكونغولي الديمقراطي، التي جرت أطوارها مساء أول أمس الأحد، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.