لطيفة رأفت تكشف حقيقة هروبها خارج المغرب خوفا من التحقيقات

0

وضعت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، حدا للشائعات المتداولة خلال الأيام القليلة الماضية، حول هروبها من التحقيقات فيما يخص قضية طليقها بارون المخدرات الملقب ب”المالي”.

وكشفت لطيفة رأفت عبر حسابها الرسمي بالأنستغرام، حقيقة هروبها خارج ارض الوطن، حيث قالت ”لي كيقول لطيفة هربانة إلى خارج الوطن صحيح لطيفة هربانة لكن فحضن أمها وفبيتها وفبلادها وسط أهلها اللي كيحبوها”.

وكانت لطيفة رأفت قد خرجت عبر بث مباشر مباشرة بعد اعتقال رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصيري، حيث أكدت أن زواجها من “اسكوبار الصحراء” الذي يوجد حاليا رهن الاعتقال بسجن الجديد، لم يتجاوز أربعة أشهر و10 أيام، بعدما تعرفت عليه لـفترة لم تتعد 15 يوما، قبل أن ينفصلا برغبة منها، لعدم تقبلها نمط حياته وطبيعة عيشه في مدينة الدار البيضاء، لكونه كان مدمنا على السهرات والحفلات الليلية.

وأكدت رأفت أن اشتراطه الانتقال من بيتها في الرباط، وعيشهما في مدينة الدار البيضاء بفيلا كان يمتلكها، من بين الأسباب التي عجلت بوقوع الانفصال، إلى جانب غموضه وجهلها لتفاصيل  كثيرة حول حياته.

ولفتت  الفنانة المغربية، إلى أنها تقدمت بطلب الطلاق الشقاق بعد مدة وجيزة من زواجهما، في إشارة منها إلى أنها تخلت عن كافة حقوقها المادية في سبيل حصولها على وثيقة الطلاق.

ونفت الفنانة المغربية حصولها على أي أملاك عائدة لهذا المواطن المالي، مؤكدة أن الفرقة الوطنية تأكدت من صحة أقوالها وتوصلت إلى أصحاب العقارات التي أقحم فيها اسمها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.