ONCF 970 x 250 VA

صحيفة ماركا: ريال مدريد يغلق الباب في وجه بنزيما

0

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، معلومات جديدة حول مصير الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي الذي يعاني اثر انتقاله الى الوري السعودي في الميركاتو الصيفي نظرا لتواضع أداءه وتدهور علاقته بأنصار جماهير فريقه اتحاد جدة لعدم تقديمه نفس المستوى الذي الان عنه مع ريال مدريد.

وحسب ما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية في هذا الصدد: “لقد كانت 6 أشهر كافية لكي يدرك بنزيما أن الدوري السعودي ليس أفضل مكان بالنسبة له وعقليته، وبغض النظر عن جميع المشاكل التي واجهها خلال إجازته الأخيرة، لكنه يريد الرحيل ويبحث عن العودة إلى أوروبا”.

وأكدت الصحيفة  أن وكلاء بنزيما يبحثون عن مكان مناسب له، على الرغم من أنهم يعرفون أنه لن يحصل على 10% مما يتقاضاه حاليا (كراتب) من الاتحاد، ولن يوافق النادي السعودي على رحيله مجانا.

وأفادت “ماركا”، بأن أبواب ريال مدريد مغلقة بالنسبة لبنزيما، كما حدث مع نجوم سابقين رحلوا عن صفوف الميرنغي، حيث لا يوجد مكان له في خطط الإدارة الرياضية.

وارتبط كريم بنزيما بالرحيل عن نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد غيابه عن تدريبات العميد، بالإضافة إلى تخلفه عن معسكر الفريق في مدينة دبي الإماراتية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.