ONCF 970 x 250 VA

الأصدقاء سوية مجدداً.. لويس سواريز يجاور فريق ميسي

0

نجحت صفقة انتقال المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، إلى فريق إنتر ميامي الأميركي بعقد يمتد لعام واحد مع خيار التمديد لعامإضافي.

وبهكذا سيجاور  البيستوليروصديقه المقرب الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميليه السابقين في برشلونة، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألباالذين انضموا في وقت سابق للفريق ميامي المملوك لديفيد بيكهام نجم كرة القدم الإنجليزية السابق.

وأعلن الفريق الأميركي رسميا تعاقده مع سواريز بصفقة انتقال حر لعام 2024، وكان سواريز غادر غريميو البرازيلي قبل أيام عقب تتويجهبجائزتي أفضل لاعب وأفضل مهاجم في الدوري البرازيلي، للموسم المنصرم.

وسجّل سواريز (37 عاما)، 17 هدفا بالدوري البرازيلي وقدم 11 تمريرة حاسمة مع فريقه غريميو، الذي أنهى مشواره بالمسابقة في المركزالثاني، خلف بالميراس، الذي توّج باللقب.

وأحرز الدولي الأورغوياني هدفين في المباراة التي فاز بها غريميو 3- 2 على فلومينينسي بملعبماراكاناالشهير في مدينة ريو ديجانيرو، ضمن المرحلة الأخيرة للمسابقة.

المهاجم السابق لبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين وليفربول الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي، شارك في 53 مباراة مع غريميوبمختلف المسابقات، وسجل خلالها 26 هدفا هذا الموسم.

وسواريز، الهداف التاريخي لمنتخب بلاده بـ68 هدفا، استدعي مرة جديدة إلى صفوفالسيلستيبعد أن غاب لفترة طويلة عقب خروجالمنتخب المثير من دور مجموعات مونديال قطر 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.