ONCF 970 x 250 VA

تعادل بطعم الهزيمة لفريق المغرب التطواني بعقر الدار أمام النهضة البركانية‎

0

برسم الدورة الحادية عشر من البطولة الإحترافية جرى لقاء بين فريق المغرب التطواني وضيفه نهضة بركان بملعب سانية الرمل بتطوان والذي انتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله.

الشوط الأول من المباراة لم يكن في مستوى تطلعات الجماهير الحاضرة حيث لم تسجل ولو فرصة حقيقية للتسجيل واقتصر اللعب على وسط الميدان من كلا الطرفين مع تمريرات طويلة بين الفينة والأخرى لم تعطي أي نتائج تذكر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وبمستوى  بارد كبرودة حالة الطقس التي تشهده اليوم مدينة تطوان.

الشوط الثاني كان احسن من سابقه حيث بادرت عناصر فريق المغرب التطواني إلى الهجوم على مرمى الخصم مع تحسن كبير على مستوى  وسط الميدان الذي كان هو نقطة قوة تمد المهاجمين بكرات جميلة لكن للأسف لم يتمكن هاجموا المغرب التطواني من التسجيل تارة بسبب التسرع وتارة أخرى بسبب تدخل دفاعات نهضة بركان.

 

لكن تأتي الرياح بما لا تشتهيه سفينة المغرب التطواني عندنا طرد اللاعب بادجي.حيث بادرت بعد الطرد  عناصر النهضة البركانية للهجوم وخلق العديد من الفرص أحدهما ارتطمت بالعارضة كان فريق نهضة بركان قاب قوسين او أدنى من الحصول على 3 نقاط من ملعب المغرب التطواني لكن الحظ لم يكن في صالحه لينتهي اللقاء بتعادل سلبي مخيب للأمال وخاصة عند محبي المغرب التطواني الذين كانو يمنون النفس إنتصار يمحوا النتائج السلبية للفريق في الدورات الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.