ONCF 970 x 250 VA

فوضى وخروقات ورداءة الخدمات تسيء إلى مطار طنجة.. والمدير غير مكترث

0

كشفت مصادر من داخل مطار ابن بطوطة بطنجة، عن وضع كارثي تعيشه عدد من المرافق، إضافة إلى فوضى التسيير الإداري، حيث وصفت أن المدير الجديد الذي تولى المنصب في ماي 2022، غير مكترث بالوضع القائم.

وقالت نفس المصادر لـ”كاب 24″، إن المراحيض الموجود بالمطار، خاصة الرجالية، هي متسخة وتنبعث منها الروائح الكريهة، إضافة إلى وجود اكتظاظ كبير بالمطار دون إيجاد أي حلول إدارية لتدبير هذا الاكتظاظ، الأمر الذي يسيء إلى سمعة المطار الدولية.

كما تحدثت نفس المصادر، عن وجود خدمات رديئة جدا تقدمها المقاهي والمطاعم، إضافة إلى العشوائية فيما يتعلق باستئجار السيارات في المطار، حيث سمح المدير الجديد بدخول “الغرباء” لعرض خدماتهم دون احترام المكاتب المقننة ذات الصيت الوطني والعالمي الموجودة مسبقا بالمطار والتي تؤدي مبالغ كرائية محترمة.

وأشارت المصادر إلى أن مشكل تعطل المكيفات الذي سبق أن نشرت كاب24 تقريرا عليه في وقت سابق، لازال قائما دون إصلاحه، حيث يعاني الكثير من المسافرين من ارتفاع درجة الحرارة، والإدارة لا تهتم إلى الأمر إطلاقا.

ويلجأ مدير المطار المعروف بسبه للموظفين والأعوان، حسب المصادر ذاتها، إلى إسناد جل الخدمات لبعض رؤساء المصالح من أجل التملص من المشاكل التي يعشها المطار منذ قدومه، الامر الذي يطرح تساؤلات إلى متى سيتسمر هذا الوضع الذي لا يسيء إلى المطار فقط، بل إلى صورة الوطن بكامله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.