ONCF 970 x 250 VA

تنصيب رجال سلطة جدد بإقليم فكيك

0

تم،مؤخرا، تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بإقليم فكيك، في إطار الحركة الانتقالية التي باشرتها وزارة الداخلية.

وتم خلال حفل ترأسه عامل إقليم فكيك محمد الدرهم وحضره على الخصوص، ممثلو الهيئات القضائية، وشخصيات عسكرية ومدنية وسياسية ورؤساء وأعضاء المجالس الجماعية ورؤساء المصالح الخارجية وفاعلون في المجتمع المدني، تنصيب سبعة رجال سلطة جدد على مستوى الإقليم.

ودعا عامل إقليم فكيك محمد الدرهم، في كلمة بالمناسبة، رجال السلطة الجدد إلى استلهام مضامين الخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش، لاسيما التحلي بالجدية ، من أجل تدبير أفضل للشأن العام ومسلسل التنمية، مسلطا الضوء، في هذا السياق، على دور الإدارة الترابية في تنفيذ الأوراش الملكية الكبرى ذات الطابع الاجتماعي.

كما حث رؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين والفاعلين في المجتمع المدني على مد يد العون لرجال السلطة الجدد حتى يتمكوا من القيام بالمهام المنوطة بهم في أحسن الظروف، وذلك خدمة للساكنة المحلية.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت أن هذه الحركة الانتقالية، التي همت 1116 رجل سلطة، يمثلون 25 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية، تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية السامية الداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.