تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم العرائش

0

 أشرف عامل إقليم العرائش العالمين بوعاصم على تنصيب رجال السلطة الجدد بمدينتي العرائش و القصر الكبير ، الذين تم تعيينهم على مستوى منطقة نفوذ عمالة إقليم العرائش .

وتندرج هذه التعيينات في إطار الحركة الانتقالية االدورية التي باشرتها مصالح وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة بتعليمات ملكية سامية بمختلف عمالات وأقاليم المملكة.

وحضر هذا الحفل ، الذي تم أول أمس الثلاثاء ، ممثلو الهيئة القضائية و برلمانيو ومنتخبو إقليم العرائش ومختلف ممثلي المصالح الداخلية والخارجية بالإقليم ، إضافة الى ممثلي المجتمع المدني .

وأبرز عامل الإقليم ، في كلمة بالمناسبة ، أن التعيينات الجديدة تأتي في إطار تنزيل التعليمات الملكية السامية الداعية إلى الجدية والاجتهاد من أجل خدمة رعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس بالمنطقة ومواكبة مصالحهم ، و كذا المساهمة العملية في تحقيق التنمية المستدامة والتطور الاجتماعي والاقتصادي ، الذي يوليه جلالة الملك اهتماما خاصا .

كما شدد السيد العالمين بوعاصم على ضرورة الالتزام بخريطة الطريق التي أعلن عنها وزير الداخلية، من أجل تكريس مفهوم جديد لرجال السلطة ، معتبرا أن نجاح مهمة رجال السلطة رهين بانفتاحهم على الساكنة المعنية ومحيطهم الإداري والاجتماعي العام وهيئات المجتمع المدني وكل الفاعلين.

وتم على الخصوص تنصيب باشا مدينة العرائش الجديد عبد الحسوني ، وعبد المجيد الملوكي الذي تم تعيينه رئيس الدائرة الحضرية للامنانة، وعبد المجيد الهادي والذي عين رئيس دائرة سيدي العربي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.