ONCF 970 x 250 VA

كأس العالم للسيدات 2023 .. لبؤات الأطلس تحققن فوزا تاريخيا على منتخب كوريا الجنوبية

0

تمكنت لبؤات الأطلس من تحقيق فوز تاريخي على منتخب كوريا الجنوبية (1-0) ،اليوم الأحد، على ملعب هندمارش في أديلايد (أستراليا), ضمن منافسات كأس العالم للسيدات.

 وخاضت اللاعبات ، مسلحات بالعزيمة والشجاعة، هذه المباراة الحاسمة برغبة جارفة في تخليص أنفسهن من أثار الكبوة أمام منتخب ألمانيا والانطلاق من جديد في نهائيات كأس العالم, حيث لم لم تنتظر اللاعبات المغربيات طويلا ونفذن بسرعة إلى صلب الموضوع وتمكن من زيارة شباك الخصم في وقت أبكر من المتوقع بعد تسجيل ابتسام الجريدي الهدف في الدقيقة السادسة.

ودخلت مهاجمة نادي الأهلي السعودي تاريخ كرة القدم النسوية كأول لاعبة مغربية وعربية تسجل هدفا في المونديال. وبفضل أدائها الرائع خلال هذه المباراة، حصلت ابتسام الجريدي على جائزة أفضل لاعبة في المباراة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيخوض المنتخب المغربي لقاءه المقبل برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم 2023 ضد منتخب كولومبيا ،يوم الخميس المقبل، على أرضية الملعب المستطيل في بيرث (أستراليا). وخلال هذه المباراة المباراة الصعبة والحاسمة، كل الآمال مشروعة بالنسبة لهذا الفريق الذي لا يريد وضع حدود لمشواره ويطمح إلى الاستمرار في كتابة التاريخ.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.