ONCF 970 x 250 VA

الكولونيل محمد القادري على رأس القيادة الجهوية للدرك الملكي بالعيون 

0
أشر الجنرال دوكور دارمي ” محمد حرمو”  قائد جهاز الدرك الملكي أوامره لسلسلة من التنقيلات والتغييرات في صفوف مسؤولين بالقيادات الجهوية و سريات الدرك الملكي في عدة جهات و مناطق اقليمية على صعيد التراب الوطني .
وشملت الحركة الانتقالية التي أعلنت عنها القيادة العليا للدرك الملكي مؤخراً تنقيل كولونيلات وضباط سامين بالقيادات الجهوية بتراب المملكة.
 الحركة الانتقالية همّت القائد الجهوي للدرك الملكي بالعيون  الكولونيل ماجور بن عبد المنعم الدبسي الذي تم تنقيله إلى رئاسة مدرسة التكوين الدرك الملكي بمراكش ليخلفه الكولونيل ” محمد لقادري” الذي كان قائدا المجموعة الخامسة لفيلق الدرك الملكي المتنقل للمناطق الجنوبية.
كما ان  الكولونيل “ محمد القادري” القائد الجهوي  الجديد للدرك الملكي بالعيون  والمعروف بصرامته في العمل، حسب مقربين منه، مجموعة من المناصب قبلىمجيئه للعيون  قائداً للدرك بسرية سلا، ونائب القائد الجهوي للدرك الملكي  بالرباط و قائد جهويا للدرك الملكي بالخميسات ثم مديرا للموارد البشرية بالقيادة العليا.
هذا ويملك الكولونيل ”  محمد القادري”  مسار علمي وأكاديمي متميز بخضوعه لتكوين عالي جامعي وعسكري بالعديد من المعاهد وطنيا ودوليا .
وبحسب المعطيات التي توصلت بها فإن هذه التعيينات الجديدة تأتي في إطار الحركة الانتقالية العادية التي أجرتها مؤخراً القيادةُ العليا للدرك الملكي والتي شملت عدداً من عناصرها ومسؤوليها من مختلف الرتب .
و في نفس السياق تم تعيين القبطان ” المهدي الواسطة ” قائدا لسرية العيون خلفا للقبطان ” المهدي وهبي ” الذي عين بسرية شيشاوة .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.