ONCF 970 x 250 VA

المغرب التطواني يضمن البقاء بقسم الصفوة بتعادل مع الفتح الرباطي

0

برسم الدورة 29 من البطولة الإحترافية جرى لقاء بين فريق المغرب التطواني وفريق الفتح الرياضي الرباطي بملعب سانية الرمل بتطوان والذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الشوط الاول عرف إندفاعا منذ الدقائق الاولى لفائدة المغرب التطواني أسفر عن هدف في الدقيقة 22 بعد هجمة سريعة سجله الاعب حمزة غطاس .باقي دقائق الجولة الاولى تمركز اللعب وسط الميدان مع ضياع فرصتين من كلا الفريقين للتسجيل لينتهي الشوط الاول بإنتصار مهم للتطوانيين.

الشوط الثاني تمكن الفريق الرباطي من التحكم في مجريات المباراة وضيع فرصا كانت خطيرة على مرمى المغرب التطواني الذي بدا مشتتا وينقصه التركيز عند معظم لاعبيه .وامام هذا الوضع تمكن اللاعب بنخالق من تعديل الكفة لفريق الفتح الرباطي في الدقيقة 66 من زمن الشوط الثاني.

لينتهي اللقاء بتعادل منصف للفريقين ..تعادل خدم مصلحة المغرب التطواني الذي ضمن بقاءه في البطولة الإحترافية برصيد 30 نقطة خاصة بعد هزيمة فريق أولمبيك خريبكة بآسفي وتعادل الدفاع الحسني الجديدي ..هذين الفريقين ودعا قسم الكبار بعد هذه النتيجة ليضمن أيضا فريق أتحاد طنجة البقاء بالقسم الوطني الاول عن جدارة واستحقاق بعد سلسلة من النتائج الإيجابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.