سوق أربعاء الغرب : قرار النيابة العامة إحالة معلم متهم بالتحرش في حالة سراح يثير تساؤلات الشارع

2

تواصل كاب 24،مواكبتها للملف الفضيحة المتعلق بالجريمة الأخلاقية والعنف في حق طفلة قاصر من طرف معلمها ، حيث قرر امس التلاثاء  وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بسوق الأربعاء الغرب ، إحالة ملف المعلم بمدرسة بمولاي بوسلهام المركز ، المتورط في قضية التحرش الجنسي وتعنيف قاصر على جلسة يوم 2023/05/11 في حالة سراح.

وتابعت المصادر، أن ام القاصر كانت قد وضعت شكاية لدى النيابة العامة ضد المعلم، تتهمه فيها بالتحرش الجنسي و التعنيف، حيث عززت موقفها بشهادتين طبيتين تأكد تعرض الطفلة للتحرش  و الثانية للتعنيف النفسي و الجسدي.

هذا وبعد الاستماع للمعلم من طرف عناصر الدرك الملكي بمولاي بوسلهام ، تم تقديمه أمس الثلاثاء، أمام أنظار النيابة العامة.

إلا أن المتضامنين مع الطفلة في جميع ربوع  المملكة ، سيما المجتمع المدني ، ودفاع واسرة الضحية ، استغربوا لعدم تحريك النيابة العامة لمسطرة المتابعة في حق المعلم بتهمة التحرش و الإقتصار  على تهمة التعنيف في حق قاصر، رغم توفر ملف القضية على ما يفيد ، فيم ينتظر المتتبعون  بالمدينة أن تقوم النيابة العامة بدورها الحقيقي دون أي تأثيرات جانبية قد تمس بجوهر النازلة .

في  نفس السياق صرحت ام الطفلة أنها كانت تشارك في الإستحقاقات الإنتخابية وأن هناك سياسي بارز ينتمي لحزب (الإتحاد الدستوري) آزر  المعلم بصفته محام انتقاماً منها لأغراظ انتخابية وأنها كانت تشارك بنفس الدائرة الانتخابية لهذا السياسي.
كما أوضحت أم الطفلة أنها تقدمت بشكاية لسيد وكيل العام لجلالة الملك بالمحكمة الإستئنافية بالقنيطرة و رئاسة النيابة العامة لإعادة البحث من جديد.

كما صرحت أنها تتعرض لمضايقات من قبل أشخاص يقفون وراء المعلم بتعليمات من السياسي عن الحزب السالف الذكر ،وأنهم قد سبق ان قاموا بنشر معلومات كانت في سرية البحث بتواطئ مع الضابطة القضائية بمولاي بوسلهام.
يتبع

2 تعليقات
  1. محمد بنقاسم يقول

    الملف مشا إطار قانوني وعناصر الدرك الملكي بمولاي بوسلهام قاموا بواجبهم واستمعو الى الطرفين واستمعوا الى الشهود ايضا وكل ما جاء في هذا الموضوع كذب وفتراء على النيابة العامة أو رجال الدرك ولم يسبق ان نشر ة اي معلومة قبل البحث والتحريات الميدانية التي اجرتها
    عناصر الدرك الملكي حيث نحن كمجتمع مدني وفعليات حقوقية تابعنا الملف منذ الواقعة كل ما جاء في الشكاية التي اعتبرت كيذية وانتقامية من الاستاذ الدي راكم خبرة في مجال التعليم أزيد من 35 سنة من العمل من العيب والعار أن نتهم اشخاص بهاذه التهم قال تعالى يايها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبئ فتبينوا قبل أن تصيبو قوم بجهالة وتصبحوا على ما فعلتم نادمين الاستاذ بريئ ورجل المبادئ وله صمعة حسنا في واسط المحيط الذي يشتغل به أو مع الساكنة المحلية والمجتمع المدني والحقوقي بمولاي بوسلهام ولا نشكك في نزاهة النيابة العامة التي تمارس اختصاصها دون تلقي اي توجيه من احد

  2. هه يقول

    حسبيا الله ونعم الوكيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.