هبة عبوك تحت وقع الصدمة.. ثروة أشرف حكيمي مسجلة باسم والدته

0

أثبث اللاعب المغربي أشرف حكيمي أن موهبته وذكاءه فاق تمركزه كمهاجم في المنتخب المغربي وناديه باريس سان جيرمان، حيث يشغل موقع الدفاع في حياته الخاصة، فذكاء نجم أسود الأطلس أثار إعجاب الكبير والصغير حول العالم بعدما اكتشف نية أم أولاده مسبقا بالإستيلاء على ثروته التي جمعها من عرق جبينه.

الممثلة الإسبانية هبة عبوك قررت اللعب مع شخص غالبا ما يهز شباك خصمه، لكنها وجدت نفسها في موقف لا تحسد عليه، فبعدما طلبت الانفصال عن زوجها بعد اتهامه من إحدى الفتيات بمحاولة اغتصابها في منزلها، طالبت بعدها طلب طلاقها بنصف ثروة وأملاك الدولي المغربي، لتتلقى صدمة حياتها عندما عرفت حقيقة ما يملكه حكيمي.

فالبرغم من أن حكيمي دو ال24 سنة، يعتبر من أعلى اللاعبين دخلا في الدوري الفرنسي بنحو مليون يورو شهريا وأغنى اللاعبين حيث يتقاضى ملايين الدولارات سنويا، لكن ثروته لا تساوي دولارا واحدا، إذ قام وفق صحيفة “اس” الإسبانية بتسجيل كل ممتلكاته سابقا باسم والدته، حيث لا يملك عقارات أو أموالا باسمه في المصارف.

ووفق ما أفادت به الصحيفة، أن محامي هبة اكتشف عند مطالبته بمعرفة حجم الأموال التي يحصل عليها حكيمي، صعق بأن حكيمي لا يملك ثروته باسمه، وأن كل شيء يملكه أو يجنيه يضعه باسم والدته منذ فترة طويلة جدا.

هذا ويستعد محامي الممثلة الإسبانية لتحصيل أبناء أشرف وهبة على المال اللازم لتغطية نفقاتهما.

من جهة أخرى أشاد العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بذكاء اللاعب المغربي ووالدته، إذ توقعوا أن الممثلة التونسية الأصل تستغل ابنهم لمصلحة مادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.