ONCF 970 x 250 VA

بوتر أقيل بسببه والإدارة تحاربه.. تأزم وضعية زياش مع فريقه تشيلسي الإنجليزي

0

توصل أزمة اللاعب المغربي حكيم زياش مع فريقه الحالي تشيلسي الإنجليزي، في الإستمرار، فبالرغم من تولي المدرب فرانك لمبارد الفريق عوض غراهام بوتر الذي يعرف الكل حساسيته من نجم أسود الأطلس، الا أن الموقف الأخير بين أن المشكل أكبر من بوتن المقال.

فبعدما عبر العديد عن سعادتهم بمجيئ لمبارد الذي سيمنح مساحة مهمة من اللعب لزياش كأساسي في المباريات، تفاجئوا اليوم السبت بعدم ورود اسمه في اللائحة التي ستواجه بعد قليل الفريق المضيف ولفرهامبطون، برسم الدورة 30 من بطولة البريمر ليغ الإنجليزية.

وحسب ما نشرته صحف انجليزية في هذا الموضوع، فإن قرار تهميش اللاعب المغربي لم يكن سببه المدرب غراهام بوتر، بل إدارة تشيلسي، حيث أن زياش يُحارب من ملاك النادي بعدما تمرد عليهم نتيجة اقدامهم على عرقلة عملية انتقاله لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي في آخر لحظات إغلاق فترة الميركاطو الشتوي بالإضافة للظلم الذي يتعرض له من طرفهم بعدم إشراكه في المباريات.

وحسب ما كشفته الصحف أيضا أن قرار إقالة المدرب غراهام بوتر من تدريب النادي، لم يكن بسبب النتائج فحسب، بل بسبب إشراك زياش في مباراة طوطنهام، إذ تبين من خلال الصحف أن إدارة “البلوز” تحاول تحطيم اللاعب نفسيا حتى لا يتم تقديم عروض للإستفادة من خدماته خصوصا بعد تألقه في مونديال قطر 2022.

عشاق “حبة المشماش” ينتظرون معجزة لإنقاذ اللاعب من ملاك “البلوز” خصوصا وأن المدرب الجديد أظهر تفاديه أي اصطدام معهم بعدم إشراكه في المبارة أو حتى وضعه في دكة الإحتياط -بناءا على قرار الإدارة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.