إنفراد بشأن قتل وحرق الشرطي : إرتفاع عدد الموقوفين إلى 13 مشتبها فيه

0

لازالت نازلة مقتل وحرق الشرطي الراحل ” هشام ” ترخي بظلالها على الأبحاث المستمرة والتي إنطلقت مع التحقيقات التي أجراها المكتب المركزي للتحقيقات القضائية بمتابعة دقيقة للنيابة العامة ،و حسب الندوة التي نظمها هذا الأخير بإشراف مديرها العام الشرقاوي حبوب ، الذي أعلن من خلالها في 17 من الشهر الجاري ، أن الجريمة كانت بدافع إرهابي تبينت بعدما تم إيقاف تلاثة مشتبه فيهم حديثي العهد بمبايعة تنظيم داعش.

كما ذكر نفس المتحدث في الندوة ، أن أمير هذه الخلية المزعوم البالغ من العمر 31 سنة ورفيقه البالغ 37 سنة شاركا في التنفيذ المادي لجريمة القتل العمد والتنكيل بالجثة فيما قام التالث 50 سنة بتغيير معالم الجثة وطمسها بإحراق سيارة الضحية عمدا .

في هذا الصدد ، بلغ الى علم كاب 24، أن عدد الموقوفين الى حد كتابة هذه الأسطر ، وبعد انتهاء البحث القضائي إرتفع  إلى 13 مشتبها فيه ، أي بزيادة عشرة أشخاص عن الموقوفين التلاث تورطوا جميعهم  في النازلة بدرجات متفاوتة. 

وقد سبق للشرقاوي حبوب المدير العام للمكتب المركزي للتحقيقات القضائية ، أن كشف عن إستمرارية الأبحاث تحت إشراف النيابة العامة ، للوصول إلى تجميع كافة الملابسات ، ورصد كل الإرتباطات المحيطة بهذه القضية التي أحدتث رجة غير منتظرة لطبيعة هذه الجناية الإرهابية التي إستعمل فيها رجل أمن بسلاحه الوظيفي ، وتشخيص هوية كل المتورطين المفترضين من بعيد أو من قريب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.