كلميم : الخزينة الإقليمية للمملكة تحتفي بنسوة العاملة بالخزينة يومهن العالمي

0
احتفاء باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 08 مارس من كل سنة، ووفاء للاختيارات الدستورية والحقوقية والشرعية حول تمتيع المرأة بكافة الحقوق السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية والبيئية و دورها الفعال في كسب رهان التنمية المستدامة، قامت الخزينة الإقليمية للمملكة بكلميم صباح يوم الخميس 09  مارس الجاري ، حفلا تكريميا لنسوة العاملة بالخزينة الإقليمية  تأكيدًا للتوجيهات الملكية السامية الحريصة على الرقي بمكانة المرأة في المنظومة المجتمعية. الحفل كان فرصة لتكريم مجموعة من السيدات الفاضلات نساء الخزينة  وعاملات.
وخلال هذا اليوم التكريمي أشرف السيد الخازن الإقليمي بكلميم  توفيق الراشدي الى جانب نائبه الحبيب الكتاني  والموظفين العاملين بالخزينة  ، على توزيع الورود، على كل الموظفات والعاملات بهذه المؤسسة المالية ، وتهنيئهن باليوم العالمي للمرأة ، وذلك اعترافا بجهودهن وبمكانتهن داخل الخزينة الإقليمية لكلميم .
وقد أشاد المسؤولون بهذه الخزينة إلى الموظفين  بالدور الكبير الذي تلعبه المرأة وتواجدها في العمل الميداني الإداري بشكل يومي داخل دواليب الخزينة الإقليمية ، مستحضرين التضحيات التي يقمن بها، من خلال الأدوار التي تضطلع بها من خلال العمل المشترك و خدمة المواطن الكلميمي  وفق مقاربة خدماتية  تحت إشراف المسؤولين بهذه الخزينة .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.