ONCF 970 x 250 VA

هلال الطير: قرار إغلاق ملعب الملعب الكبير ضربة موجعة لاتحاد طنجة.. وسيضر الفريق معنويا وماديا

0

كشفت مصادر متطابقة أن الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير الملاعب “سونارجيس” قررت إغلاق ملعب ابن بطوطة بطنجة من أجل تهيئته لاحتضان المباراة الدولية الودية التي ستجمع بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي في 25 مارس، وهو الأمر الذي رفضته إدارة فريق اتحاد طنجة، حيث لن يكن بمقدوره خوض مباراته المقبلة ضد أولمبيك آسفي، على أرضية ملعبه، السبت المقبل، إذ سيضطر مسؤولوه إلى البحث عن ملعب آخر لاستقبال منافسه المسفيوي.

مدرب فريق البوغاز، هلال الطير، صرح في اتصال هاتفي مع كاب24، أن هذا القرار يعتبر ضربة موجعة لجميع مكونات النادي، نظرا للتحفيز والدعم الذي تقدمه الجماهير للاعبين والذي يترجم على أرضية الملعب من خلال دفع اللاعبين لتقديم الأفضل والتركيز طيلة دقائق المباراة والضغط على الخصوم.

التصريح كاملا: 

وأضاف هلال الطير أن هذا القرار سيلحق أضرارا مادية بخزينة اتحاد طنجة، مؤكدا أن فريقه عانى بما فيه الكفاية في مرحلة الذهاب، حيث استقبل ثلاث مباريات فقط في ملعبه، وهُجِّر قصرا خارج مدينته وملعبه بعيدا عن الأنصار، وهو ما أثر سلبا وبشكل مباشر على أداء ونتائج الفريق.

وأردف مدرب اتحاد طنجة في تصريحه: اتحاد طنجة كان سببا مباشرا في نجاح الموندياليتو نظرا للمنشات الرياضة التي تتوفر عليها المدينة، حيث كان السبب الأبرز لنجاح التظاهرة وقدم إشعاعا ايجابيا للمملكة المغربية وكرة القدم المغربية.

وتساءل الطير قائلا: من يقرر؟ من يأخذ القرار؟ هل يتم التنسيق مع الجهاز الوصي؟ هل يتم اخبار المسؤولين بالفريق خصوصا وانه لا يتم اقتراح حلول بديلة؟!.

ووعد المدرب جماهير فريقه باستئناف التداريب بنفس الحماس ونفس الجدية والرغبة، رغم ان هذا القرار سيكون له اثر سلبي على نفسية اللاعبين واستقرارهم الذهبي لغياب الحوافز المعنوية، وهو الأمر الذي سيؤثر أيضا على مسؤولي الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.