ONCF 970 x 250 VA

سلا.. السلطات تشن حملة لتحرير الملك العمومي من الباعة المتجولين

0

عرفت اليوم الخميس 20 أكتوبر 2022 في الصباح الباكر أكبر حملة تحربر الملك العمومي و ذلك بشارع النصر حي سيدي موسى، التابع للملحقة الإدارية سيدي موسى سلا، حيث تم إخلاء الشارع من الباعة المتجولين و احتكار المحلات التجارية و بعض المقاهي للرصيف المخصص للمارة و المرافقين.

وكانت الحملة شملت كل تراب الملحقة الإدارية سيدي موسى سلا، تحت الإشراف المباشر للسلطة المحلية في شخص السيد الباشا الغرابلية و القائد الملحقة الإدارية و كذا أعوان السلطة معززا بالقوات المساعدة، و جاءت الحملة بعد العديد من الشكايات التي قدمتها ساكنة سيدي موسى و نشر بعض المقالات في الصفحات التواصل الاجتماعية، معبرين من خلالها استيائهم من تبعية الاحتلال الملك العمومي و انتشار الأمراض من جراء النفايات و بقايا المخلفات تجمع الفئران و الكلاب الضالة، و لا سيما انه شارع رئيسي يسمى شارع النصر.

حيث نورت ساكنة الأحياء التي شملتها التحرير الملك العمومي شارع النصر و شارع سانية السماحية سيدي موسى سلا، بعد أن عاشت الويلات من الضوضاء و إغلاق الطرقات الرئيسية من الباعة المتجولين.

وتأتي هذه الحملات على الصعيد الوطني من أجل تفعيل دورية وزير الداخلية، الموجهة إلى السادة الولات والعمال الأقاليم بضرورة تحرير الملك العمومي من العربات المجرورة و الفراشة من المدن الأقاليم المملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.