ONCF 970 x 250 VA

الرباط : كفاءات كلية الحقوق تخلق الحدث وتشكل نواة تنسيقية للعرفان

0

عرفت ردهات كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط ، ولادة تنسيقية مميزة تتألف من بعض خريجي هذه الكلية التي أنجبت وجوها ونخبا مفعمة بالوطنية ، تحملت مسؤوليات مختلفة ، أثرت بشكل أو بآخر داخل المجتمع كل من  زاوية مهامه التي يزاولها  في مناصب مختلفة .

هذا وبحضور والإشراف الفعلي للدكتور العبدي عبد الإله ، تم عقد لقاء تحضيري أولي للبث في تاريخ الجمع العام التأسيسي الأيام القليلة القادمة ، ضم كل من السادة إدريس دريسي وعبد المطلب برادة وكمال لغمام و زهرة لمعارفي ،والكارح أبو سالم.

وقد عبر الحاضرون عن حماسهم وحسن نيتهم اتجاه الغرض المتوخى من تأسيس جمعية الكفاءات تضم خيرة الأطر ، لتقديم عصارة تجاربهم لفائدة الطلبة بصفة خاصة  من جهة ، وللمجتمع برمته من جهة ثانية بتعاون وثيق  بين عمادة الكلية وأعضاء اللجنة التنسيقية لملتقى الكفاءات .

عميد الكلية ، لم يخفي ترحابه بهذا المقترح الواعد ، مشيرا الى انه سيكون أول الداعمين لها لما فيها من مؤشرات تعود بالنفع والفائدة  ، ملتمسا التعجيل في تحديد موعد الجمع العام لانطلاق الأنشطة المنتظرة .

عند انتهاء اللقاء، أشرف الدكتور العبدي ترحابا منه باسم الادارة ، على تنظيم زيارة داخلية لأعضاء التنسيقية لاستكشاف نوادر وذكريات تاريخية للكلية ، والتعريف بردهاتها العلمية ، وشرح عمق كل ركن من أجنحتها.

تجدر الاشارة الى ان التنسيقية تهيب بالراغبات والراغبين في الالتحاق بالتنسيقية ، تهييئ مقترحاتهم في اسرع وقت ممكن للمشاركة في وضع قانون أساسي يستجيب وآمال هذه الجمعية المنتظرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.