وزارة خالد آيت الطالب تعين مديرا جهويا جديدا ببني ملال

0

علمت الجريدة من مصدر خاص، أن السيد خالد آيت الطالب، وزير الصحة و الحماية الإجتماعية، قد أنهى مهام المدير الجهوي للمديرية الجهوية للصحة ببني ملال،أمس الثلاثاء قرار إعفاء المدير الجهوي للصحة من مهامه، والذي شغل ذات المنصب بجهة العيون وكذا جهة سوس لعدة سنوات فاجأ الجميع، ولاسيما أنه حديث التعيين.

المصادر ذاتها أسرت، ل موقع كاب 24، أن وزير الصحة و الحماية الإجتماعية قم بتعين أحد أبناء المنطقة الدكتور “أحمد الدوهو مديرا جهويا للصحة والحماية الإجتماعية بجهة بني ملال – خنيفرة بالنيابة إلى حين تعيين مدير جهوي جديد، وتكليفه في الآن نفسه بمهام مدير المركز الإستشفائي الجهوي ببني ملال.

الدكتور “أحمد الدوهو”، الذي سبق له أن شغل منصب مدير المركز الإستشفائي الإقليمي بأزيلال لمدة طويلة، قبل أن يتم تعيينه مديرا للمركز الإستشفائي الجهوي ببني ملال، ليتم بعد ذلك تعيينه من طرف وزير الصحة مديرا جهويا بالنيابة على رأس المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال – خنيفرة.

ووقف ذات المصدر، فإن هذه الخطوة التي أقدمت عليها الوزارة، من شأنها إعطاء دينامية جديدة بمختلف المستشفيات و المراكز الصحية التابعة للجهة، خصوصا أن المتتبعين للشأن الصحي بالمنطقة يعرفون مدى صرامة وتفاني الوزير خالد أيت الطلب وانسانيته وكذا انفتاحه على وسائل الإعلام خلال مسيرته المهنية بمدينة فاس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.