ONCF 970 x 250 VA

سلا العيايدة : إيقاف تلاثة جناة بعد مقاومة شرسة من طرف عناصر أمنية حازمة

2

كاب 24: الكارح أبو سالم 

تدخلت صباح أمس الإثنين إثر إخبارية ، عناصر أمنية لإيقاف بطش تلاث جناة كانوا تحت تأثير قوي للأقراص المهلوسة والسكر العلني ، حيث أحدثوا فوضى عارمة ، قاموا على إثرها بتكسير زجاج عدد من السيارات المستوففة بحي “مازا ” والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض ، وإلحاق خسائر مادية بملك الغير .

هذا وتقول مصادرنا من عين المكان ، أن التدخل الأولي للدراجين أسفر عن مهاجمتهم من طرف أحد الجناة بواسطة عصا خشبية طولها حوالي المتر ونصف ، مما إستدعى الأمر لمؤازرتهم بعناصر أمنية  مدنية أبانت عن علو كعبها في تطويق خطر الجناة وتحييده في حيز زمني جد قصير ، وشل حركتهم كليا مما جعل باقي أفراد الجناة ، وهم إخوة ، يستسلمون للأمر الواقع .

وبإشراف متواصل للنيابة العامة  تم مساء يومه التلاثاء إيداع رهن الاعتقال الإحتياطي  بسجن العرجات أحد الجناة من ضمن اثنين آخرين ، بعدما تم تقديمهم صبيحة هذا اليوم امام انظار السيد قاضي التحقيق بإبتدائية سلا  من طرف عناصر شرطة لعيايدة .

وبعد التقديم والإستنطاق ، تمت متابعة الجانح الأوسط بالسكر العلني واهانة موظفين اثناء القيام بمهامهم فيما تم إخلاء سبيل أخويه بعد تقديم الضحايا لتنازلهم عن الخسائر التي منيت بها سياراتهم ، ولم يخفي ساكنة الحي المذكور غبطتهم بما تبعثه العناصر الأمنية بالعيايدة من طمأنينة على سلامتهم وممتلكاتهم .

2 تعليقات
  1. حسن يقول

    نحن لنا تقة في المديرية العامة للآمن الوطني واستراتيجيتها لمحاربة الاجرام

  2. […] هنا لقراءة الخبر من مصدره. ابناء مراكش أرسل بريدا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.