ONCF 970 x 250 VA

استغل إعاقتها.. الأمن يوقف متورطا في اغتصاب فتاة في تازة

0

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمصلحة الجهوية للأمن بتازة، بداية الأسبوع الجاري، من توقيف شخص في الخمسينات من عمره؛ وذلك للاشتباه في تورطه في قضية بحجز واغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة مستغلا ضعف إدراكها وإعاقتها.

ووفق ما أورده مصدر أمني، فإن توقيف المشبه فيه متزوج وأب لأبناء، جاء على خلفية شكاية تقدمت بها فتاة تبلغ من العمر حوالي 26 سنة وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة رفقة والدتها، والتي تتهم فيها المشتبه فيه بتعريضها لاعتداءات جنسية، مضيفا أن المشتكية أفادت، بأن المتهم كان يداوم على التغرير بها بدعوى رغبته في الزواج منها، بحيث قام باستدراجها إلى منزله وعمل على اغتصابها، ما أدى إلى افتضاض بكارتها وفق ما أثبته الكشف الطبي.

وأضاف المصدر ذاته، أن المعلومات والأوصاف التي أدلت بها المشتكية للمصالح الأمنية حول المتهم، مكنت من الوصول إلى هويته المشتبه فيه وتوقيفه في وقت وجيز، مشيرا إلى أن التحقيق الأولي الذي باشرته المصالح الأمنية مع الموقوف، أسفر عن اعتراف المتهم بارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، التي أمرت بإيداع المتهم بالسجن المحلي لتازة في أفق تقديمه إلى العدالة لتقول كلمتها على خلفية ارتكابه لهذا الفعل الجرمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.