ONCF 970 x 250 VA

هرهورة.. مهرجان Team’arti في دورته الاولى بحضور ألمع نجوم الراب

0
تنظم وكالة “تيمارتي”بتنسيق مع مجلس عمالة الصخيرات التمارة ، وجماعة الهرهورة النسخة الاولى لمهرجان “Team’arti” في الفترة الممتدة من 15 إلى 21 غشت2022 ، ويهدف إلى أن يكون من أهم التظاهرات الصيفية الموجهة لشباب عمالة الصخيرات تمارة على مدار السنوات المقبلة.
وحسب بلاغ المنظمين فالمهرجان المشار اليه جاء لتمكين الشباب من الاستمتاع بالأنواع الموسيقية المفضلة لديهم، وذلك من خلال حفلات موسيقية وعروض فينة مشوقة تحتضنها الهرهورة، كما سيستفيد الشباب من عدة ورشات عمل في مواضيع مختلفة خلال الحدث الفني .
وكشفت منال غطاس ، المسؤولة عن التواصل ب Team’arti، ان المهرجان سيعرف مشاركة 40 فنانا، بالاضافة إلى تنظيم 7 ورشات عملوكرنفالا سيجوب اهم شوارع المنطقة الساحلية “هرهورة” كما سيعرف المهرجان برمجة عروض لفنون الشارع ليختتم فقراته بسهرة فنية كبيرة سيحييها ثلة من نجوم الراب .
ومن بين الفنانين المشاركين بهذا المهرجان ، اسماء بارزة مثل “الحر”، “سبعتون” ، “دراغانوف” ، “كوزان” و”ماعيز” ، كما يتضمن البرنامج إشراك فرق فلكلورية من المنطقة بمختلف شوارع العمالة ،وفيما يتعلق بورشات العمل ، فستشمل التصوير الفوتوغرافي والغناء والرقص والتسويق الرقمي وألعاب الفيديو والتوضيب مع فنانين ومختصين معروفين.
وتجدر الإشارة إلى أن وكالة ” Team’arti” هي وكالة فنية مختصة في إنتاج وتنظيم الفعاليات المهنية الموجهة للمؤسسات أو الجمهور العريض ، وتقدم خدمات عالية الجودة بفضل خبرتها المرموقة وفريقها الذي يتألق من محترفين، يكرسون طاقتهم المتميزة فيخلق فعاليات فنية عالية المستوى، إذ لا ينحصر دورها فقط في الربط بين الغناء والجمهور بل يتعداه لضمان حدث فني يرقى لأفضل المستويات .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.