الجمعية المغربية للقضاة: مستعدون لإرساء أواصر التعاون المثمر مع نادي قضاة المغرب

0

كاب24 – وليد بهضاض :

أعربت الجمعية المغربية للقضاة في برقية بعثتها الى الأستاذ “عبد الرزاق الجباري” بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي قضاة المغرب،أكدت خلالها استعدادها التعاون المشترك والمثمر والبناء في سبيل خدمة القضاء والقضاة.

وأرسل الأستاذ “زهير مطروكي” بصفته رئيسا للجمعية المغربية للقضاة،برقية تهنئة لزميله الأستاذ “عبد الرزاق الجباري” بصفته رئيسا جديدا “لنادي قضاة المغرب”، بعد الجمع العام المنعقد يوم السبت الرابع من يونيو الحالي والذي تميز بحضور مكثف للقضاة وأسفر عن انتخاب الرئيس والمكتب التنفيذي وأعضاء المجلس الوطني لذات الجمعية المهنية القضائية.

وجاء في كتاب رئيس الجمعية المغربية للقضاة انه على يقين بأن الرئيس الجديد لنادي قضاة المغرب لن يتوان في تسخير كفاءاته الجمعوية والمهنية للإسهام في الإرتقاء بالعمل الجمعوي المهني القضائي.

وأكد الأستاذ “زهير مطروكي” في رسالته ان الجمعية المغربية للقضاة مستعدة لإرساء أواصر التعاون المثمر والبناء مع نادي قضاة المغرب خدمة لمصلحة القضاء والقضاة كما اعرب في كلمته عن متمنياته الخالصة للرئيس الجديد بالتوفيق والنجاح..

وتجدر الإشارة ان “نادي قضاة المغرب” يعتبر من خيرة الجمعيات المهنية في المغرب،والتي تمتاز بالنشاط والحيوية والجدية والصرامة،فقد سبق وتعرّض أعضاء الجمعية لمجموعة من المضايقات من طرف المجلس الاعلى للسلطة القضائية بسبب آرائهم ومواقفهم الإصلاحية..

حيث تم انتخاب الأستاذ “عبد الرزاق الجباري” خلفا لزميله الأستاذ “عبد اللطيف الشنتوف” في محفل قضائي مهيب احتضنته قاعات المعهد العالي للقضاء، بحضور مئات القضاة وممثلين عن المنابر الاعلامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.