ONCF 970 x 250 VA

غرفة التجارة والصناعة بجهة طنجة تُطلق تكوينات في النجاعة الطاقية

0

كاب24:

أعلنت غرفة التجارة و الصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الخميس، عن عزمها إطلاق تكوين في مجال النجاعة الطاقية.

وذكر بلاغ للغرفة أنه في إطار الإعداد لحلقات التحسيس والتكوين في مجال النجاعة الطاقية والطاقات المتجددة، انعقد أمس الأربعاء لقاء افتراضي عبر منصة زوم بغرض تحديد محاور التكوين الذي تعتزم الغرفة الجهوية إطلاقه و الجهات المستفيدة منه.

وشارك في اللقاء عزيز اغبالو رئيس قسم الاستراتيجية والشراكة و هاجر الخمليشي خبيرة في التنمية المستدامة والطاقات المتجددة إضافة الى خالد السالمي من العاصمة المصرية القاهرة ممثلا للمركز الإقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

وأشار البلاغ الى أن هذا التكوين الذي ستنطلق أولى حلقاته ابتداء من 16 يونيو الجاري، يستهدف الغرف التجارية و المقاولات ببلدان حوض البحر الأبيض المتوسط، و يدخل في إطار اهتمام الغرفة الجهوية بمجالات النجاعة الطاقية و الطاقات المتجددة.

ويهدف التكوين عامة إلى تفعيل “ائتلاف الغرف المتوسطية من أجل المناخ”، وهي المبادرة التي أطلقتها الغرفة الجهوية على هامش مشاركتها في مؤتمر الأطراف الخاص بالمناخ COP 25 المنعقد بمدينة كلاسكو الاسكتلاندية بدعم و شراكة مع جمعية غرف التجارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.