الشرطة تعثر على صور إمرأة في هاتف البارون “التاقي” وشكوك حول ارتباطها بالمفقودة “نعيمة جلال”

0

كاب24:

 

كشفت تقارير جديدة أن التحقيقات الجارية من طرف الشرطة الهولندية والبلجيكية قد مكنت من العثور على صور لامرأة عارية معذبة على هاتف بلاك بيري وُجد بحوزة البارون الشهير رضوان التاقي أثناء اعتقاله في دبي سنة 2019.

وذكرت المصادر ذاتها، أن هذه صور يشتبه ارتباطها بواقعة الاختفاء التي تعرضت لها البارونة المغربية نعيمة جلال، والتي اختفت في أكتوبر من السنة نفسها بعد عداءات مع عدد من عناصر مافيا الكوكايين في أوروبا والمنطقة.

وتستند تقارير إعلام محلية هولندية إلى الملف الجنائي في قضية التصفية الكبيرة التي تورط فيها التاقي و16 متهمًا آخر، إذ لم يتضح بعد لدى السلطات كيف انتهى الأمر بالصور في هاتف رضوان التاقي أحد أبرز بارونات المخدرات الذي ارتبط اسمه بحادث مقهى “لاكريم” بمراكش، إذ كانت تشتغل نعيمة جلال مع مالك المقهى المسمى “موص” أي (مصطفى)، ومتعاونة مع التاقي في الوقت نفسه.

 ووفقا للمصادر ذاتها، تُظهر إحدى الصور امرأة عارية مربوطة على كرسي بشريط لاصق، وفي صورة أخرى يظهر بطن المرأة مع جرح بأصبع قدم، وفي صورة ثالثة تظهر المرأة مُستلقية عارية على بطنها على الأرض.

وحاول محامي التاقي في تصريح للصحافة الهولندية نفي ارتباط موكله التاقي بالهاتف ومحتواه قائلاً “من غير الواضح تمامًا من الناحية الجنائية، من أين أتى هذا الهاتف أو تلك الصور”، مضيفاً في السياق نفسه “لا يمكن القول إن هذا الهاتف له علاقة بموكلي”.

وفي سياق متصل أظهرت البيانات الوصفية للصور، والتي تمكنت الشرطة من استخراجها، إلى أن الصور التقطت ليلة 20 إلى21 أكتوبر 2019، إذ اختفت نعيمة جلال في 20 أكتوبر من العام نفسه، وبحسب التقارير نفسها، فقد تم تداول هذه الصور بين عناصر عالم التهريب والمخدرات منذ فترة.

 وأشارت المصادر ذاتها، أن المرأة قد اختفت في أمستردام دون أن تترك أثراً بعد أن ركبت على متن سيارة، قبل أن يتم العثور على حقيبة يد وبعض الملابس تحت الأرض بأحد مستودعات ميناء أنتويرب من طرف الشرطة الهولندية والبلجيكية، والتي اشتبهت أنها تعود للمغربية نعيمة جلال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.