ONCF 970 x 250 VA

في ثاني أيام رمضان.. وفاة الحكم المغربي “عبد العزيز لمسلك” بعد صراع طويل مع المرض

0

كاب24:

 

توفي في ثاني أيام شهر رمضان، الحكم المغربي “عبد العزيز لمسلك”، عن عمر يناهز 33 سنة، بعد صراع طويل مع المرض العضال الذي دفعه قبل أشهر إلى وضع صافرة تحكيم مباريات كرة القدم جانبا.

وبعد اتصال هاتفي أجرته كاب24 مع رئيس جمعية حكام وحكمات عصبة الغرب، زكرياء برنسي، أكد خبر وفاة الحكم الوطني الذي كان يعيش  وضعا صحيا حرجا منذ شهر ماي 2021، إذ ظهر في صورة نشرتها زوجته له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، وهو يعيش وضع صحي حرج، حيث اكدت تدهور حالة زوجها الصحية، لتطالب بعدها  بضرورة تدخل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لنقل زوجها للعلاج خارج المغرب.

وقالت زوجة “لمسلك” سابقا في تدوينتها التي حذفتها بعد دقائق فقط من نشرها:”زوجي في حالة حرجة، وضعيته تتطلب العلاج خارج المغرب مستعجلا.. كنتمنى التدخل العاجل لرئيس الجامعة فوزي لقجع”.

وأعادت زوجة الحكم المغربي ، نشر تدوينة توضيحية، جاء فيها “المرجو عدم قراءة الكتابة والصورة بشكل خاطئ، فالجامعة الملكية المغربية في شخص الرئيس فوزي لقجع تتكفل بجميع المصاريف من أول يوم إلى غاية اليوم. أما المقصود فهو استعجال سفره للخارج وشكرا”.

من جهتهؤ سبق أن أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تصريح إعلامي، حرصه على على التكفل بعلاج “لملك” بمستشفى الشيخ زايد بالرباط منذ تعرضه للوعكة، مضيفا أن الجامعة ستقوم باللازم وستتكفل  بنقل الحكم المغرللعلاج خارج المغرب في القريب العاجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.