ONCF 970 x 250 VA

“الكورفا سود” تعلن غيابها عن مباراة الغد بسبب ارتفاع الأسعار

0

كاب24:

 

علقت  مجموعاتالكورفا سودالمشجعة للرجاء الرياضي، على قرار الحكومة المغربية، الصادر أمس الخميس، حول السماح بعودةالجماهير للملاعب، حيث اعتبرت هذا القرار كتكميم للأفواه في ظل ارتفاع  الأسعار بالمملكة.

وخرجت المجموعات ببلاغ مشترك، يعلنون خلاله تأجيل عودتهم للملاعب إلى موعد لاحق معتبرة أنفتح باب الملعب يعني غلق باب الأسعارفي الساحات العامة، داعية إلى إخلاء الفيراج في مباراة الغد أمام حوريا كوناكري.

وقالتالكورفا سودفي بلاغهامجموعات مثقلة بحملة الاعتقالات، من ذاك الذي كلف نفسه بالحديث عنها ؟ ارتجالية و سرعة في التقرير  أكثر من قرارت الإغلاق، بعد سنتين وفي أقل من 24ساعة تم الاعلان عن العودة، إيهامكم لنا باستجابتكم لمطلبنا هو غطاء مفضوح لمآربجيوسياسية محظة، ففتح باب الملعب يعني غلق باب الأسعار في الساحات العامة.

كما هاجمتالكورفا سودالمكتب المسير للفريق الأخضر، ثائلةالمكتب الذي خيل له أن التذكرة خاضعة أيضا لمنطق الزيادات العالمية،فلكم منا هذا التذكير المدرج للمدرج : خمسين درهم غير حيت كانت الأزمة أما راه تلاثين درهم و بزاف“.

وأكدت الكورفا في بلاغها عدم حضورها للمباراة التي ستجمع فريقهم ضد ضيفه حوريا كوناكري الغيني، برسم الجولة الثالثة من مرحلةمجموعات دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعةعلى أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بقولهمتتأجل إذن عودتنا للملعب لموعدلاحق، تاركين الحرية لمن لا تهمه حريته، لكن بعيدا عن المغانة، لذا تعلن مجموعات الكورفا سود عن إخلاء الفيراج بمباراة الغد.

وختمت الكرفا بلاغها بمسامير تلو الأخرى تدق في نعش الكرة الشعبية، أحرار جمهور الرجاء للكل بالمرصاد“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.